shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



الإثنين, 23-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

أصيب شخص بجروح خطيرة كما تضررت عدد من منازل السكان ، الأحد ، عندما استأنفت قوات من الجيش اليمني قصف مديرية لودر بمحافظة أبين جنوبي البلاد . بحسب ما أفادت مصادر حقوقية .
وقالت المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية لـ " التغيير " إن القصف الذي يشنه الجيش على مديرية لودر منذ الجمعة الماضية 20 أغسطس استأنف الأحد وبصفه خاصة على مدينة لودر ومركز زاره الذي يعتبر اكبر مراكز المديرية من حيث عدد السكان ما أسفر عن جرح الطالب سالم احمد المعلم بجروح بليغة .
و كانت كشفت المنظمة أمس عن سقوط قتيلين و 9 مصابين جراء القصف العشوائي ، الذي قامت به قوات من الجيش اليمني على مناطق في مديرية لودر ردا على هجوم نفذه مسلحين من تنظيم القاعدة مساء الجمعة والسبت 19، 20 – 8- 2010.
و نشر " التغيير " معلومات تفصيلية عن ما خلفه القصف .
وفي حين قالت المنظمة إن حصارا تفرضه السلطات على المدينة , أكدت أن المديرية شهدت نزوحا جماعيا من المدينة والمراكز المجاورة لها بعد الإنذارات المتكررة عبر مكبرات الصوت وبعد استئناف القصف
وناشدت المنظمة المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان التدخل السريع لرفع المعاناة ودرء الموت عن مواطنين عزل ليس لهم علاقة بما تدعيه السلطات اليمنية.بحسب قولها .



التغيير ينشر معلومات عن ما خلفة استئناف القصف على لودر


اسم صاحب المنزل
موقع المنزل
نوع الاصابة



محمد هميش
لودر وسط المدينة
مدفعية

احمد حفيظ
لودر وسط المدينة
مدفعية


عمر صالح عيدروس الجنيدي
لودر وسط المدينة
طلقة دبابة


ثلاث عمارات حكومية
لودر وسط المدينة
مدفعية


مستشفى لودر
مدينة لودر
عدة طلقات مدفعية


قصف مركز زاره
إحدى مراكز مديرية لودر
لم تعرف نتائج القصف حتى الآن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)