shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مسؤول في وزارة الدفاع اليمنية، اليوم ، إن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان،

السبت, 19-مارس-2016
صنعاء نيوز -



قال مسؤول في وزارة الدفاع اليمنية، اليوم ، إن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان، نفذت عملية وصفها بـ"الخاصة" غربي مدينة تعز، وذلك بعد أيام على تقدم واختراق حققته مجاميع موالية للتحالف السعودي بمن فيهم مرتزقة أجانب ومقاتلون متشددون، مضيفاً أنها خلفت أكثر من مائة قتيل.

وأضاف، أن وحدات من الجيش واللجان، اقتحمت أحد المواقع التي كان "حلفاء التحالف" استولوا عليها في منطقة "الضباب" وقتل العشرات منهم بالإضافة إلى الاستيلاء على تعزيزات وعتاد عسكري. منوهاً أن عدد القتلى بين (مجاميع التحالف وصل نحو 88 قتيلاً).

وذكر المسؤول الذي تحدث لوكالة "خبر" مفضلاً عدم ذكر اسمه، أن القياديين في تنظيم القاعدة المتشدد، يحيى مهيبط وأبو عبدية الحدي، قتلا في معارك الضباب اليوم السبت، مضيفاً أن وحدات الجيش واللجان، تمكنت من استعادة تأمين حدائق الصالح، والمقهاية، والخط الرابط بين منطقة "الضباب" باتجاه مدينة تعز.

وبحسب المصدر فإن قوات الجيش تمكنت أيضاً من تأمين بعض التباب والمنازل التي كان المسلحون يتحصنون فيها في ذات المنطقة.

إلى ذلك لقي أركان حرب اللواء 35 المعيّن من قبل هادي، العميد محمد عبدالله العوني، مصرعه، إلى جانب 30 آخرين في قصف بالقذائف نفذته قوات الجيش واللجان على أحد المواقع.

في السياق ذاته، قصفت وحدات الجيش واللجان، آليتين عسكريتين لتحالف العدوان جنوب القرية الجنوبية بمنطقة ذباب، جنوب غرب اليمن. وقال المصدر العسكري لـ"خبر" إن سيارات الاسعاف شوهدت تهرع إلى المكان عقب القصف بسبعة صواريخ كاتيوشا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)