shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
انتشر على اليوتيوب فيديو جديد للحظة سقوط الطائرة التابعة لشركة "فلاي دبي" في مطار رستوف على نهر الدون جنوبي روسيا.

السبت, 19-مارس-2016
صنعاء نيوز -



انتشر على اليوتيوب فيديو جديد للحظة سقوط الطائرة التابعة لشركة "فلاي دبي" في مطار رستوف على نهر الدون جنوبي روسيا.

وأعلنت هيئة التحقيق الروسية عن العثور على الصندوق الأسود الثاني لطائرة شركة "فلاي دبي" الإماراتية المنكوبة في روسيا، والتي تحطمت أثناء محاولة الهبوط في مطار روستوف اون دون. وكان الخبراء الروس قد عثروا في وقت سابق اليوم السبت (19 آذار/مارس) على الصندوق الأسود الأول للطائرة وذلك خلال عمليات البحث التي قام بها رجال الإنقاذ الروس، طبقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء اليوم السبت.

وكانت تحطمت طائرة ركاب من طراز "بوينغ 737-800" أثناء هبوطها في مطار مدينة روستوف على الدون السبت 19 مارس/آذار، وترجح السلطات الروسية مقتل 62 شخصا كانوا على متنها بمن فيهم الطاقم.



ونشرت وزارة الطوارئ والدفاع المدني الروسية قائمة أسماء الركاب الـ55 وأفراد الطاقم السبعة.

كما نشرت شريط فيديو آخر للحظات الأولى بعد سقوط الطائرة وما صاحبها من عمليات بحث عن جثث الضحايا والصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة.



وحسب معلومات وزارة الطوارئ الروسية، فإن الطائرة تحطمت إلى أجزاء على المدرج واشتعلت فيها النار، وقد تم إطفاء الحريق، ويعمل في مكان الحادث أكثر من 700 شخص و90 آلية من أجهزة الإنقاذ والطوارئ في مقاطعة روستوف.

ونقلت القناة الروسية عن مركز الطوارئ الإقليمي جنوب روسيا قوله إن الطائرة تحطمت واحترقت أثناء محاولتها الثانية للهبوط في مطار المدينة.

وأشارت "روسيا اليوم" إلى أن الطائرة من طراز بوينج 737 تحطمت في أحوال جوية سيئة لدى محاولتها الهبوط .

https://www.youtube.com/watch?v=p3GV1vNp5cA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)