shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أعلنت لجنة الطيران الروسية أن الصندوقين الأسودين لطائرة الركاب الإماراتية التي تحطمت في جنوب روسيا

الأحد, 20-مارس-2016
صنعاء نيوز -



أعلنت لجنة الطيران الروسية أن الصندوقين الأسودين لطائرة الركاب الإماراتية التي تحطمت في جنوب روسيا السبت، لحقت بهما أضرار جسيمة وأن فك شفرات البيانات المسجلة بهما قد يستغرق نحو شهر، وفقا لما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية.

واضطر مسؤولون ومحققون روس لجلب الكلاب للبحث عن بقايا الرفات في موقع تحطم الطائرة الإماراتية التابعة لخطوط طيران " فلاي دبي"، بعد أن تم طمس الطائرة عندما حاولت الهبوط وسط رياح بقوة الاعصار، وفقا للديلي ميل البريطانية.

وكان أربعة أطفال و 33 امرأة و 18 رجلا اغلبهم من روسيا، جنبا إلى جنب مع أفراد الطاقم السبعة من بين 62 شخصا قتلوا عندما حاولت الرحلة FZ981 الهبوط على الأرض في مطار روستوف على نهر الدون، جنوبي روسيا يوم السبت 19 مارس/ آذار 2016. غالبية الركاب الذين لقو حتفهم، من الروسيين.. وثمانية اوكرانيين، واثنين من الهنود وشخص واحد من أوزبكستان.

وقالت لجنة الطيران الروسية السبت "بدأ… الخبراء عملية الفحص وفتحوا وحدات الذاكرة وأزالوها من أغطيتها الواقية للعمل على إعادة توصيلات الكابلات والاستعداد لنسخ البيانات."

وبموجب قواعد الطيران الدولية فإن وكالة سلامة الطيران الروسية ستقود التحقيق مع مندوبين من الولايات المتحدة حيث صُنعت الطائرة والإمارات حيث يوجد مقر شركة الطيران.

وتحطمت الطائرة وهي من طراز "بوينغ 737-800" وتشغلها شركة "فلاي دبي" التي تتخذ من دبي مقرا لها، في ثاني محاولة لها للهبوط في مطار مدينة روستوف على الدون في جنوب روسيا في الساعات الأولى من صباح السبت. وأسفر الحادث عن مقتل 62 شخصا كانوا على متنها منهم 55 راكبا والطاقم المؤلف من 7 أفراد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)