shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
خلافات وأنباء عن انسحابات على خلفية اتهامات تبادلتها قيادات ومجاميع مسلحة موالية للسعودية / التحالف السعودي

الأحد, 20-مارس-2016
صنعاء نيوز -



خلافات وأنباء عن انسحابات على خلفية اتهامات تبادلتها قيادات ومجاميع مسلحة موالية للسعودية / التحالف السعودي بالاستئثار بأموال وأسلحة.

أكد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن خلافات نشبت بين فصائل المقاتلين الموالين لتحالف العدوان السعودي ومرتزقته المحليين، المنضوية تحت اسم "المقاومة الشعبية"، في المناطق المتحاذية بين محافظتي تعز ولحج.

وأوضح المصدر، أن الخلافات جاءت على خلفية اتهامات متبادلة بين قيادات ميدانية، بتسلم مبالغ مالية واسلحة أرسلت من طرف التحالف السعودي إلى تلك المناطق الحدودية ومركز مديرية الوازعية.

مضيفا أن قيادات ميدانية متنافسة اتُهمت بقوة بتسلم مبالغ مالية كبيرة وأسلحة واستأثرت بها مع آخرين محسوبين عليها منفردين، الأمر الذي أثخن الانقاسامات في مواجهة قوات الجيش واللجان- حد قول المسؤول.

وتدوولت معلومات في الأثناء بحدوث انسحابات على الإثر.

إلى ذلك، وصلت تعزيزات عسكرية، الأربعاء الماضي، إلى الشقيرة مركز مديرية الوازعية وقوامها 10 عربات و40 طقماً، وفقا لمصادر وكالة خبر الميدانية.

ونشب قصف مدفعي متبادل مع وحدات الجيش واللجان في منطقتي "حنه" و "الشقيرة" مركز مديرية الوزاعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)