shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف حلفاء تحالف العدوان الذي تقوده السعودية،

الأحد, 20-مارس-2016
صنعاء نيوز -



سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف حلفاء تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، اليوم ، في مديرية المتون بمحافظة الجوف، تحت غطاء جوي كثيف.

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن مقاتلين من حلفاء التحالف حاولوا التقدم باتجاه منطقة معيمرة شرق المديرية؛ إلا أن قوات الجيش نجحت في التصدي لهم وكبدتهم خسائر في الأرواح.

وأضافت، أن طيران تحالف العدوان السعودي شن غارات عنيفة على مناطق متفرقة من مديرية المتون، ووصل عدد الغارات إلى أكثر من 35.

وبشأن ما تداولته وسائل إعلام محلية وعربية من أن حلفاء التحالف سيطروا على كامل المديرية، ذكرت المصادر، أن تقدم المسلحين كان طفيفاً في اتجاه منطقة "معيمرة"، وتصدى الجيش لذلك التقدم.

وليل الأحد، جددت وحدات الجيش قصفها المجمع الحكومي وإدارة الأمن ونقطة "الشجرة" الأمنية في مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف بسبعة صواريخ نوع "كاتيوشا"، حيث تعتبر من أهم مراكز القوات التابعة للتحالف السعودي، في المحافظة.

وقال مراسلنا، أن سيارة اسعاف شوهدت تغادر المجمع الحكومي، ناحية مستشفى متنقل، فيما شن الطيران غارة على منطقة "السفينة" بالتزامن مع تحليق مكثف على مختلف المناطق، بعد أن كان استهدف باحدى غاراته منطقة "آل عايض" بمديرية المتون

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)