shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محاولات مستميتة لتحقيق اختراق أو تسجيل تقدم عبر تنفيذ سلسلة متواصلة من الزحوف غطتها إسنادا نحو 50 غارة جوية خلال الساعات الماضية

الإثنين, 21-مارس-2016
صنعاء نيوز -
محاولات مستميتة لتحقيق اختراق أو تسجيل تقدم عبر تنفيذ سلسلة متواصلة من الزحوف غطتها إسنادا نحو 50 غارة جوية خلال الساعات الماضية وتصدت قوات الجيش واللجان على الأرض ببسالة وتحت الضربات الجوية للهجمات المتتابعة.

قال لوكالة "خبر" مسؤول عسكري يمني، إن قوات الجيش واللجان الشعبية صدت الأحد 20 مارس/ آذار 2016، زحوفا متزامنة نفذتها مجاميع قوات حلفاء ومرتزقة التحالف الذي تقوده السعودية على مديرية المتون وباتجاه بعض المواقع في محيط مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، شمال شرق البلاد.

وأضاف، أن الطيران شن نحو 50 غارة تزامنت مع محاولات الزحف. مشيراً إلى أن كميناً للجيش واللجان أوقع قتلى ومصابين بين مرافقي المحافظ المعين من قبل حكومة/ هادي بحاح، الموالية للتحالف السعودي، حسين العجي العواضي.

ووفق المصدر فإن القتلى والمصابين بين مرافقي المحافظ هم: ذياب غنّام العواضي (قائد الحراسة/ إصابة) ناصر علي حسين العواضي (قتيل)، سعيد حسين العواضي (قتيل)، احمد اسماعيل العجي العواضي (إصابة) حسين العباسي العواضي (إصابة)، مهدي العواضي (إصابة)، طالبان مهدي العواضي (إصابة).

ونوه إلى أن معلومات تفيد بمقتل منصور بن يحيى العكيمي، يحيى شمعان، وأولاد علي أحمد، وهم من القيادات الميدانية التابعة للتحالف.

ولحظة كتابة التقرير (منتصف ليل الاثنين 21 مارس/ آذار2016) أفاد مراسل وكالة "خبر" في الجوف، أن معارك عنيفة اندلعت بين مجاميع التحالف وقوات الجيش واللجان الشعبية في مناطق تابعة لمديرية المصلوب، مضيفاً أن خمسة قتلى سقطوا وأصيب آخرون من التابعين للسعودية.

وذكر مراسلنا، أن المعارك اندلعت بعد تقدم مجاميع العدوان، إلى منطقة "البيضاء" وأن معارك احتدمت في منطقتي "وقز، واملاحا" ، وذكر أن القتلى من حلفاء التحالف سقطوا في معارك "وقز". وبالتزامن تشهد منطقة الغيل تبادلاً للقصف المدفعي، وسط تحليق مكثف للطيران المعادي في سماء مناطق الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)