shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصعيد جوي غير مسبوق ومتزامن على العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية من تعز إلى الحديدة ومأرب والجوف

الإثنين, 21-مارس-2016
صنعاء نيوز -



تصعيد جوي غير مسبوق ومتزامن على العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية من تعز إلى الحديدة ومأرب والجوف وغيرها، بالتزامن مع تواجد المبعوث الأممي الذي أعلن أنه يقود مساع لاستئناف مفاوضات السلام.

جددت مقاتلات تحالف العدوان السعودي غاراتها في الساعة الأولى من يوم اليوم على العاصمة صنعاء وضواحيها، في تواجد المبعوث الأممي الخاص باليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد الذي وصل السبت.

- ولد الشيخ مدعو لزيارة محافظة حجة في اليمن

وعاودت الطائرات استهداف العاصمة وضواحيها بضربات صاروخية جنوب المدينة والضاحية الغربية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة خبر، ان المقاتلات المعادية نفذت 3 غارات على جبل عطان بالعاصمة صنعاء بالتزامن مع قصف جوي على منطقة العرة مديرية ضلاع همدان. واستهدفت الطائرات بغارتين منطقة الصمع مديرية أرحب.

نهار الأحد نفذت الطائرات غارات على منازل في محليات نهم صنعاء المنطقة التي شهدت معارك عنيفة منذ أسابيع، عندما حاولت من حلفاء ومرتزقة التحالف احراز تقدم واختراق ميداني.

وخلال ذلك نفذت الطائرات عشرات الغارات اسنادا لمقاتلين في جبهات مأرب والجوف وشبوة وتعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)