shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أكد الرئيس اليمني السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، أن الشعب اليمني سيواجه العدوان الذي تقوده السعودية

الأربعاء, 23-مارس-2016
صنعاء نيوز -



أكد الرئيس اليمني السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، أن الشعب اليمني سيواجه العدوان الذي تقوده السعودية بكل قوة، رغم المؤامرات التي حيكت ضد قواته المسلحة.

وحيا صالح في خطاب متلفز بثته قناة اليمن اليوم مساء اليوم، صمود الشعب اليمني وحزب المؤتمر الشعبي وحلفائه، وحركة أنصار الله، لوقوفهم التاريخي في وجه العدوان.

وقال إن مواجهة العدوان لم تكن وليدة اللحظة فقد سبق أن تمت مواجهته منذ فجر ثورتي سبتمبر وأكتوبر، من القرن الماضي. وأضاف أن أذناب وأذيال العدوان السعودي منذ تلك اللحظة التاريخية وهم مطية العدوان في الوقت الراهن.

وأشار إلى مشروع "هيكلة الجيش لم يكن جديداً ولكنه ولد مع الاحتفال التاريخي الذي حضره زعماء من مختلف البلدان العربية والأجنبية، بالعيد العاشر لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية في العاصمة صنعاء، العام 2000".

وأكد أنه لا يمكن لقوة في العالم أن تستبدل الشعب اليمني بآخر. وخاطب دول العدوان "تخوضون حرب إبادة ضد الشعب اليمني ولكننا كنا وسنبقى موجودين.. اليمنيون 27 مليون لا يمكنكم استبداله بمرتزقة أجانب وغيرهم".

وتابع: أقول للسعوديين لا تراهنوا على أوراق فاشلة. وخاطب عبدربه منصور هادي "في رأسك خلل"، مجدداً التأكيد على أن الأخير فقد شرعيته التي استمدها من موفمبيك بعد انتهاء الفترة الانتقالية.

وشدد على أن الشعب اليمني يقف إلى جانب السلام وليس الاستسلام.

وتطرق إلى عروضات رفضها مقابل التحالف ضد حركة أنصار الله "الحوثيين"، وكرر تحاياه إلى عموم أبناء الشعب اليمني في الداخل وأولئك في دول أمريكا وأوروبا والمغتربين، الذي قال إنهم -لاشك- يتعرضون لمضايقات، معرباً عن أمله أن "الأمور ستنفرج".

ودعا الرئيس صالح، عموم أبناء اليمن وأعضاء المؤتمر الشعبي العام، التوجه إلى ميدان السبعين صباح السبت القادم 26 مارس، رفضاً للعدوان واحتلال وتدمير اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)