shopify site analytics
تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قتل 21 شخصاً وجرح آخرون، اليوم، من طرفي القتال بمديريتي بيحان وعسيلان التابعتين لمحافظة شبوة

الخميس, 24-مارس-2016
صنعاء نيوز -



قتل 21 شخصاً وجرح آخرون، اليوم، من طرفي القتال بمديريتي بيحان وعسيلان التابعتين لمحافظة شبوة (شرق اليمن)، عقب تصدي وحدات الجيش اليمني لمحاولات زحف نفذتها مجاميع قبلية ممولة من تحالف العدوان السعودي.

وأكد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية تصدت لعدة محاولات للزحف نفذها حلفاء التحالف السعودي المسنودين بعناصر من تنظيم القاعدة في جبهة الصفراء وجبل بن عقيل بمديرية بيحان وأطراف مديرية عسيلان باتجاه عتق مركز المحافظة.

وأضاف، أن نيران وحدات الجيش واللجان أوقعت 15 قتيلاً من حلفاء التحالف المسنودة بعناصر القاعدة ، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، فيما سقط 6 شهداء وجريحين من وحدات الجيش واللجان الشعبية.

ولفت إلى أن الجيش واللجان تمكنا من تدمير ثلاث آليات عسكرية وإحباط محاولات للتقدم من قبل حلفاء التحالف ومرتزقتهم باتجاه منطقة "السليم" في أطراف عسيلان، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمقاتلين الموالين للسعودية بمفرق حريب جبهة الصفراء بمديرية بيحان.

وأشار إلى أن قصفاً مدفعياً متبادلاً وقع بين الجانبين وسط تحليق جوي وغارات لطيران تحالف العدوان السعودي لإسناد حلفاءه في جبهات القتال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)