shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
لقي قيادي عسكري كبير موالٍ للتحالف السعودي مصرعه، امس، في تصدي وحدات الجيش اليمني

السبت, 26-مارس-2016
صنعاء نيوز/ -



لقي قيادي عسكري كبير موالٍ للتحالف السعودي مصرعه، امس، في تصدي وحدات الجيش اليمني لمحاولات زحف نفذتها مجاميع قبلية ممولة من تحالف العدوان.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن العميد جحدل حنش قائد اللواء 21 ميكا المعين من قبل هادي، لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه أثناء عملية تصدي وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية لمحاولات زحف مجاميع من حلفاء التحالف السعودي ومرتزقتهم باتجاه مديرية بيحان.

وأوضح، أن مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين في جبهة الصفراء بمديرية بيحان وأطراف مديرية عسيلان باتجاه عتق مركز المحافظة، تخللها قصف مدفعي متبادل.

ولفت، أن نيران وحدات الجيش واللجان أوقعت عدداً من القتلى من حلفاء التحالف المسنودة بعناصر القاعدة، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، فيما لم تعرف أي معلومات عن خسائر بشرية من الطرف الآخر.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان تمكنت من تدمير 17 آلية عسكرية بمختلف أنواعها، وكسرت العديد من المحاولات للتقدم والزحف من قبل حلفاء التحالف ومرتزقتهم باتجاه منطقة "السليم" في أطراف عسيلان ومفرق حريب جبهة الصفراء بمديرية بيحان خلال الأيام الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)