shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   شن محللا قناة ابوظبي الرياضية البحريني رياض الذوادي والكويتي عبدالله وبران هجوما على اتحادي كرة القدم في بلديهما لتغيبهما عن حفل قرعة خليجي 20 الذي استضفاته مدينة عدن مساء الاحد22/8/2010م.

الثلاثاء, 24-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

شن محللا قناة ابوظبي الرياضية البحريني رياض الذوادي والكويتي عبدالله وبران هجوما على اتحادي كرة القدم في بلديهما لتغيبهما عن حفل قرعة خليجي 20 الذي استضفاته مدينة عدن مساء الاحد22/8/2010م.
ووصف المحللان تغيب اتحادي بلديهما انه لا يمثل رأي الشعبين في البلدين، منتقدين اشخاصا في الاتحادين -لم يسموهم- بادارة الاتحادين بالرأي والمزاج الشخصي الذي تقف وراءه مصالح شخصية للطرفين تقتضي سحب تنظيم البطولة من اليمن، موضحان ان استثمار البطولة لصالحهما هو الهدف من تغيب الطرفين والتشكيك في قدرة اليمن على استضافة البطولة ودعوتهما بين حين واخر لمؤتمرات واجتماعات على مستوى الاتحادات الخليجية.

ووصف البحريني الذوادي إعلام بلاده بمجاراة اتحاد كرة القدم في التشكيك بين حين وآخر بقدرة اليمن على الاستضافة والحديث عن مستقبلها، ردا على المحلل السعودي سعيد الهلال الذي استشهد بعدم جاهزية اليمن على الاستضافة بتصريح لنائب وزير الرياضة والشباب اليمني الشيخ حاشد الاحمر لصحيفة(الوسط البحرينية).

من جانبه أرجع أحد محللي ابوظبي الرياضية ان سعي الاتحادين البحريني والكويتي لسحب الاستصافة من اليمن يعود لتراكمات اعقبت انتخابات تنفيذية (الفيفا) التي تنافس فيها البحريني الشيخ سلمان ال خليفة والقطري محمد بن همام منتصف العام الماضي وكونت معسكرين.. فاز حينها بن همام بفارق صوتين).

وقال .. ان الاتحادين بدءا التفكير في سحب الاستضافة من اليمن في اشارة لذهاب صوت الاتحاد اليمني لكرة القدم لصالح بن همام.

من جانبه لام الإعلامي السعودي طارق التويجري عبر قناة ابوظبي الامانة العامة في اتحاد كرة القدم الخليجي على عدم وقوفها الى جانب اليمن والتدخل بخبراتها في تنظيم حفل القرعة الذي شابته بعض الاخطاء التنظيمة، مستشهدا بموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) الذي شارك جنوب افريقيا في تنظيمها لبطولة كاس العالم، ولم يتركها وحيدة.

الاستديو التحليلي لحفل القرعة في قناة ابووظبي شهد تواجد أمين سر الاتحاد الاماراتي لكرة القدم الذي قال ان الاجتماع الذي دعت اليه الكويت بالتزامن مع حفل اجراء القرعة قد الغي بسبب اعتذار رؤساء عدد من الاتحادات عن حضوره، كاشفا عن خلل في لوائح الاتحاد الخليجي لكرة القدم تمكن بعض الاتحادات من الدعوة لاجتماعات استثنائية.

وتحدث يوسف عبدالله الذي كان عضوا في اللجنة الثلاثية المشكلة منذ اجتماع رؤساء الاتحادات الخيلجية في صنعاء ديسمبر الماضي لمتابعة مدى ماوصلت اليه جاهزية اليمن للاستضافة ، عن ماقامت به اليمن من جهود وانشاء بنية تحتية وبناء ملاعب ومنشآت ايوائية في عدن وابين، كشفت عن رغبة يمنية باستضافة البطولة، مشيرا الى ان البطولة ستتميز جماهيرياً كون الجمهور اليمني سيزحف في كل المباريات، متسائلاً عن مشروعية الاصوات التي تنادي بسحب الاستضافة بعد كل تلك الخطوات.

تمثيل المنتخب السعودي في البطولة شغل المحللين في القنوات الرياضية ولم يكن تصريح فيصل عبدالهادي الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم واضحا بما من شانه ايضاح الصورة حول مشاركة الفريق السعودي بالبطولة مااذا ستكون بفريق (23)سنة ام بالفريق الاول ام بالرديف حيث قال(ان الاتحاد السعودي سيشارك بالفريق الذي يرى انه سيقدم افضل النتائج.. وان الامر سيترك لمدرب المنتخب).

يذكر ان مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو صرح مطلع الشهر الجاري بمشاركة المنتخب الاولمبي(23 سنة) في خليجي 20.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)