shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد يحيى الحوثى- شقيق زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، سعى الجماعة للتهدئة والسلام في ضوء ما ستسفر عنه مباحثات الدوحة.

الثلاثاء, 24-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أكد يحيى الحوثى- شقيق زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، سعى الجماعة للتهدئة والسلام في ضوء ما ستسفر عنه مباحثات الدوحة.

وقال الحوثى فى اتصال هاتفى لموقع "اليوم السابع" من العاصمة القطرية الدوحة, إن وفد الحوثيين الذي وصل إلى العاصمة القطرية لبدء مباحثات السلام فى محافظة صعدة, وإعادة الإعمار إليها جاء للتفاوض بهدف إحلال التهدئة والسلام.

وأضاف: "نحن في انتظار ما تسفر عنه تلك المباحثات ونأمل في الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف إلا أنه من السابق لأوانه الحديث عن ملامح تلك المفاوضات".

وأوضح أن ضمانات نجاح تلك المفاوضات تعتمد على استعداد الطرفين على الالتزام بما تم الاتفاق عليه. مشيرا إلى أنه بعد عقد تلك المباحثات سوف تتضح إلى حد كبير معالم المرحلة المقبلة والتي سيتم التعامل معها وفقا للنتائج التي تسفر عنها المفاوضات.

وكان وفد من الحكومة اليمنية برئسة علي القيسي, إضافة إلى وفد من الحوثيين برئاسة يوسف الفيشي, قد وصلا أمس الأول الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لبحث عملية السلام, وتنفيذ النقاط الست التي رعتها دولة قطر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)