shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم، تقدماً في محافظة الجوف،

الأحد, 27-مارس-2016
صنعاء نيوز -



أحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم، تقدماً في محافظة الجوف، فيما شن طيران تحالف العدوان السعودي غارات دمرت منازل ومدرسة.

وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن الجيش واللجان تقدما في مواقع المرازيق والمهاشمة ومواقع واقعة شرق معسكر الخنجر، بعد معارك عنيفة ضد حلفاء التحالف نتج عنها مقتل أكثر من 4 وسقوط العديد من الجرحى في صفوف الموالين لتحالف العدوان.

وأضاف، أن الطيران شن أكثر من 3 غارات على مناطق بمديرية المتون، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، دمرت مدرسة و5 منازل، أعقب ذلك تحليق مكثف في أجواء عدة مديريات بالمحافظة.

من جانبه، قال لوكالة "خبر" مصدر محلي ثانٍ، إن اشتباكات عنيفة دارت رحاها بين الجانبين منذ الساعة الثالثة فجراً وحتى الساعة الـ12 ظهراً في مديرية المصلوب.

وطبقاً للمصدر، فإن المواجهات امتدت إلى المناطق المطلة على مدينة النعمانية التابعة للمصلوب، ونتج عنها سقوط جرحى من الطرفين، مشيراً إلى أن قصفاً صاروخياً متبادلاً بالكاتيوشا شهدته منطقتا السائلة والبيضاء بالمديرية ذاتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)