shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشتبكت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر محافظة أبين مع مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة كانت تتمترس في عدد من المنازل بالمديرية, الاثنين, 23/8/2010م.

الثلاثاء, 24-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -
اشتبكت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر محافظة أبين مع مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة كانت تتمترس في عدد من المنازل بالمديرية, الاثنين, 23/8/2010م. وقالت الأجهزة الأمنية, طبقا لما نقله موقع وزارة الداخلية اليمنية على شبكة الانترنت, إن 4 من عناصر تنظيم القاعدة لقوا مصرعهم خلال الاشتباك، فيما لاذ بقيتهم بالفرار بعد أن تمكنوا من إخلاء المصابين من العناصر الإرهابية. موضحة أن الأجهزة الأمنية عثرت في المنازل التي كانت تتمترس فيها عناصر تنظيم القاعدة على عدد من قذائف "آر بي جي" وأسلحة وذخائر وقنابل. وأكدت أن الوحدات الأمنية تفرض طوقاً من الحصار على العناصر الإرهابية في مديرية لودر، فيما تواصل الوحدات الأمنية حملة مداهمتها لما وصفتها بـ"الأوكار الإرهابية" التي بدأت قياداتها منذ صباح أمس الاثنين بالفرار من مديرية لودر. إلى ذلك, نقل موقع الوزارة على شبكة الانترنت, أن الأجهزة الأمنية بمديرية خنفر محافظة أبين عثرت على عبوة ناسفة تحت إحدى عبارات المياه الواقعة على الخط الرئيسي في منطقة جعار. وقالت الأجهزة الأمنية لموقع الوزارة إن فريقاً من الأدلة الجنائية وخبير متفجرات قام بالنزول إلى موقع وجود العبوة الناسفة والعمل على إبطال مفعولها وتحريزها لإجراءات التحقيق. وأوضحت أنها فتحت تحقيقاً في الحادثة لكشف هوية الشخص الذي وضعها تحت عبارة مياه على الطريق العام بجعار, واصفة العمل بالتخريبي الذي لن يفلت مرتكبه من العقاب. يذكر أن اشتباكات متقطعة ما زالت جارية منذ الأحداث الطاحنة التي اندلعت الجمعة الماضية في مديرية لودر بمحافظة أبين, جنوب اليمن, بين قوات من الجيش والأمن, وبين من يعتقد أنهم عناصر من القاعدة, أدت حتى الآن إلى مصرع أكثر من 25 شخصا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)