shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عرض الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح، في اجتماع ترأسه للقيادة العليا المؤتمر الشعبي العام

الإثنين, 28-مارس-2016
صنعاء نيوز -



عرض الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح، في اجتماع ترأسه للقيادة العليا المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 28 مارس/ آذار 2016، مجمل الأنشطة والفعاليات التنظيمية والجماهيرية، والمهام الماثلة أمام هيئات الحزب للمرحلة القادمة بما يهدف إلى تعزيز وتفعيل دور المؤتمر في مختلف الجوانب، ومنها تلك المرتبطة بالعمل على إيقاف العدوان وفك الحصار على اليمن.

ووقف الاجمتاع، الذي جاء بعد يومين على الحشد الجماهيري في ميدان السبعين صبيحة السبت 26 مارس، بمناسبة مرور عام على العدوان، أمام عدد من القضايا التنظيمية، وتفعيل النشاط التنظيمي والسياسي للمؤتمر وهيئاته وفروعه.

وأكد الاجتماع، أن المؤتمر الشعبي العام أسقط بذلك الحشد غير المسبوق كل الرهانات التي تحاول التقليل من حجمه وحيويته وقدرته على العطاء والتفاعل والتصدي لكل أنواع المؤامرات وإفشالها.

من جانبه جدد الرئيس صالح، الشكر والتقدير والاعتزاز لكل أبناء شعبنا الأوفياء الصادقين الذين هبوا بحماس منقطع النظير للمشاركة في الحشد الجماهيري الرائع، وللذين لم يتمكنوا من المشاركة نتيجة ظروف ذاتية وموضوعية وظروف قاهرة وعراقيل وضعت أمامهم حالت دون مشاركتهم، فلهم ولكل من ساهم وشارك الشكر والتقدير والاحترام، فقد عبروا جميعاً عن أصالة ونقاء معدنهم اليمني الأصيل والحر.

خرج الاجتماع بعدد من القرارات والإجراءات التنظيمية المرتبطة بنشاط المؤتمر في المرحلة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)