shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-مارس-2016
صنعاء نيوز - ما كنا نقوله تهكما على حال الأمة العربي ومدى هرولتها إلى اسرائيل إلا أنه مع بروز عبد الفتاح السيسي كرئيس لمصر كتب: فارس العربي -



ما كنا نقوله تهكما على حال الأمة العربي ومدى هرولتها إلى اسرائيل إلا أنه مع بروز عبد الفتاح السيسي كرئيس لمصر وبروز حلفائه العرب راحت تهكمات الأمس تتحول الى حقائق لا يخجل صاحبها من ذكرها.
فقائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي سابقا والذي صال وجال مهاجما الرئيس محمد مرسي ومعه نظام حكم محمد بن زايد في الإمارات وبالغوا في العاء للإسلاميين كشف عن وجهه الحقيقي وأدلى بتصريحات مثيرة للجدل بأنه لا يدعم إقامة دولة فلسطينية وحتى أنه يدعم ضم إسرائيل إلى الجامعة العربية.
وغرّد خلفان على حسابه في تويتر قائلاً أنه لا يدعم قيام دولة فلسطينية، بل يُمكن الاكتفاء بدولة إسرائيلية يكون الفلسطينيون جزءًا منها.
كذلك غرّد خلفان قائلاً إن وجهة النظر التي ترى اليهود أعداء العرب هي خاطئة، وإنه من الأفضل النظر إلى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كخلاف بين أبناء عمومة يتصارعون فيما بينهم على ميراث أرض.
وكعادته وعادة حكام الإمارات وحليفهم السيسي انتقد خلفان نشاط حركة حماس وطريقة إدارتها للقضية الفلسطينية ووفقا لكلامه، هناك جهات تنتقده لأنه لا يُعارض اليهود أبدًا وتتهمه قائلة إن هذا نوع من الرياء، لأن قادة حماس أنفسهم على علاقة مع الإسرائيليين وينسقون معهم بشكل اضطراري.
ووفقًا لكلامه، الطريقة الصحيحة للتعامل مع القضية الفلسطينية هي من خلال عملية السلام، ورفع “غصن الزيتون الذي رفعه أبو عمار”، والذي يُشير إلى أن العرب يُريدون السلام وسيحظى ذلك بدعم الشعب الإسرائيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)