shopify site analytics
فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرسة الثورة عزلة القحصة مخلاف حمير الوسط مديرية عتمة بذمار اليوم وقفة احتجاجية

الأربعاء, 30-مارس-2016
صنعاء نيوز -
نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرسة الثورة عزلة القحصة مخلاف حمير الوسط مديرية عتمة بذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان تحت شعار "أمريكا تقتل الشعب اليمني".

وألقيت خلال الوقفة كلمات وقصائد شعرية للطلاب والمعلمين ومجلس الأباء، أكدوا خلالها صمودهم في وجه العدوان السعودي الأمريكي، وكذا استمرار العملية التعليمية مهما تمادى العدوان في إجرامه.

وأدان الطلاب استمرار العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واستنكرت الوقفة صمت المجتمع الدولي المعيب تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والتي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية .

وطالب المشاركين في الوقفة المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)