shopify site analytics
افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني - تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ - الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعكف المخرج لاس هالستروم على إنجاز فيلم عن صيد السلمون في اليمن وذلك ضمن قائمة الأفلام التي تهيمن عليها اتجاه ثقيلة نوعا ما .

الأربعاء, 25-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

يعكف المخرج لاس هالستروم على إنجاز فيلم عن صيد السلمون في اليمن وذلك ضمن قائمة الأفلام التي تهيمن عليها اتجاه ثقيلة نوعا ما .

برنامجه الجديد تحت عنوان صيد سمك السلمون في اليمن ، متابعة جيلبرت جريب . حيث يعد الفيلم حاليا في لندن بمشاركة الثلاثي البريطانيين وهم ايوان ماكجريجور ، إيميلي بلانت ، وكريستين سكوت توماس يجسدون أبطال هذا الفيلم الرائع . هؤلاء الممثلين ، الذين توحدوا بفعل حبهم للأناقة ، طافوا في شارع داوننغ ستريت الشهير ، حيث يوجد مقر إقامة ومكتب رئيس وزراء المملكة المتحدة الحالي ديفيد كاميرون. ليجسدوا فيلم صيد السلمون في اليمن وهو الفيلم المأخوذ عن رواية لبول توردي ، الذي يحكي قصة العالم ، والدكتور ألفريد جونز ، وهو رجل دين الذي يطلب المستحيل : يقوم بتربية سمك السلمون في نهر في اليمن . ومهمته لها تأثير كبير على حياته وحتى على الدبلوماسية البريطانية! ومن المقرر أن يتم الإفراج عن هذا الفيلم عام 2012 .

وويقول البلاغ : نأمل أن لا يندفع هالستروم في العاطفة أكثر من اللازم. ليست هذه هي المرة الأولى التي يجسد ايوان شخصية مرتبطة بسياسة بلاده. في رواية Ghost Writer التي كتبها بولانسكي ، لعب الزنجي رئيس الوزراء لكتابة مذكراته.

والرائعة إيميلي بلانت ، التي تزوجت مؤخرا بجون كراسينكي ، وكان مؤخرا في فيلم ، Petits Meurtres في طبعتة ثانية باللغة الإنجليزية .
المصدر / purepeople.com/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)