shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خسائر بشرية جسيمة مُنيت بها قوات حلفاء التحالف، اليوم، خلال محاولتها مهاجمة مواقع الجيش واللجان

الأربعاء, 30-مارس-2016
صنعاء نيوز -



خسائر بشرية جسيمة مُنيت بها قوات حلفاء التحالف، اليوم، خلال محاولتها مهاجمة مواقع الجيش واللجان في مديرية مجزر بمحافظة مأرب، الحدودية مع الجوف.

وأفاد مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن العديد من الجرحى من حلفاء التحالف وصلوا مستشفى الرئيس في المدينة قادمين من جبهات القتال في مديرية مجزر الحدودية مع الجوف.

وأوضح، أن ما بين 20 – 30 جريحاً من حلفاء التحالف تم إسعافهم إلى مستشفى الرئيس قادمين من المعارك الجارية مع الجيش واللجان في منطقة الصفراء بمديرية مجزر، مشيراً إلى أنه لم تتوافر معلومات إضافية بشأن القتلى.

من جانبه، قال مصدر ثانٍ لـ"خبر" للأنباء: "إن 6 قتلى سقطوا من حلفاء التحالف فيما أصيب 16 آخرون، بنيران الجيش واللجان خلال التصدي لثلاث هجمات على وادي ونقطة الصفراء بمديرية مجزر على الحدود مع الجوف، كما تم إعطاب مدرعة تابعة للموالين للسعودية".

وبحسب المصدر، فإن حلفاء التحالف نفذوا 3 هجمات من مدغل، ومن اتجاه وادي الحاني، وكذا من مفرق الجوف، باتجاه وادي الصفراء في محاولة للسيطرة عليه؛ إلا أن قوات الجيش واللجان أفشلت تلك المحاولات الثلاث، وقال: "لاتزال المعارك جارية بين الجانين".

وفي هذه الأثناء، شن طيران تحالف العدوان السعودي 10 غارات توزعت على شرقي مطار صرواح والمشجح وحمة ثوابة ومناطق واقعة في الجهة الشرقية من سوق صرواح، وأسفر عنها تدمير منزلين.

والثلاثاء (أمس)، تواصلت المعارك بين الطرفين في مديرية العبدية التابعة إدارياً لمحافظة مأرب، والواقعة على الحدود مع البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)