shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وفد من الكونغرس الأمريكي برئاسة عضو مجلس الشيوخ السيناتور جورج لوميو مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح هنا اليوم العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما في مجال مكافحة الارهاب.

الخميس, 26-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

وفد من الكونغرس الأمريكي برئاسة عضو مجلس الشيوخ السيناتور جورج لوميو مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح هنا اليوم العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما في مجال مكافحة الارهاب.
وذكرت وكالة الانباء اليمنية ان الرئيس صالح اكد خلال اللقاء الحرص على تعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين البلدين لما يحقق المصالح المشتركة.
من جانبه أشاد لوميو حسب الوكالة بالجهود التي يبذلها اليمن في مجال مكافحة الارهاب مؤكدا دعم بلاده لهذه الجهود ولمسيرة التنمية في اليمن.
وأكد ان اليمن شريك فعال لبلاده وأن الكونغرس الامريكي سيدعم الجهود الهادفة الى مساعدة اليمن للتغلب على تحديات التنمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)