shopify site analytics
دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يلقى فيديو نشر قبل حوالى أسبوع على موقع "يوتيوب" رواجاً كبيراً واستقطب نسبة مشاهدة عالية،

الثلاثاء, 05-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
يلقى فيديو نشر قبل حوالى أسبوع على موقع "يوتيوب" رواجاً كبيراً واستقطب نسبة مشاهدة عالية، وتظهر فيه نادلة في حانة روسيّة تضرب أحد الزبائن على رأسه بقائمة الطعام لأنّه تجرأ على وضع يده على مؤخرتها.

وتداولت عشرات وسائل الإعلام، حتى الروسيّة منها، هذه الحادثة.

وتبدو المشاهد كأنّها صوّرت بكاميرا مراقبة في حانة في روسيا. ولم يتضح لا المكان ولا التاريخ. إنّه فيديو يملك مختلف المواصفات لإحداث ضجّة، حيث يظهر فيه رجل جالس في الحانة ويبدو أنّه يريد وضع بعض "البقشيش" في صدر النادلة التي تصدّه لكنّه يواصل التحرّش بها فيضع يده على مؤخرتها.

فما كان من الفتاة إلا أن تقوم بفعلة حيّاها عليها الملايين من مستخدمي الإنترنت: إذ ضربته على رأسه بقائمة الطعام التي كانت بيدها فوقع أرضاً وأصابه الدوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)