shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي قبل صلاة الجمعة اليوم نائب مدير البحث الجنائي ومدير مكافحة المخدرات بمحافظة مأرب العقيد محمد فارع  , متأثرا بجراحة التي اصيب بها اثناء محاولة اغتياله امس .

الجمعة, 27-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -
توفي قبل صلاة الجمعة اليوم نائب مدير البحث الجنائي ومدير مكافحة المخدرات بمحافظة مأرب العقيد محمد فارع , متأثرا بجراحة التي اصيب بها اثناء محاولة اغتياله امس .
ونقلت وزارة الدفاع اليمنية في موقعها على الانترنت عن مصدر طبي في مستشفى الشرطة الجديد بصنعاء والذي أسعف اليها العقيد فارع قوله أن العقيد محمد فارع توفي متأثراً بجراحة الخطيرة التي أصيب بها .
وكان العقيد محمد فارع تعرض لمحاولة اغتيال قامت بها عناصر مسلحة مجهولة خارجة عن القانون كانت تستقل سيارة مكشوفة بإطلاق النار عليه أثناء خروجه من منزله مساء امس ونقل إلى مستشفى الرئيس بمدينة مأرب لتلقي العلاج ثم نقل الى مستشفى الشرطة بصنعاء للعلاج حيث توفي هناك , فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادث لمعرفة الجناة ومن يقف ورائهم للقبض عليهم وإحالتهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)