shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شنت مقاتلات تحالف العدوان بقيادة السعودية، فجر وصباح اليوم، ضرباتها الجوية مستهدفة مناطق بمحافظة حجة.

الخميس, 07-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
ضربات جوية سعودية على مستبأ وحرض الحدودية



شنت مقاتلات تحالف العدوان بقيادة السعودية، فجر وصباح اليوم، ضرباتها الجوية مستهدفة مناطق بمحافظة حجة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن غارة على مثلث عاهم بمديرية حرض في الساعة العاشرة صباحاً، ولم ترد معلومات بشأن سقوط ضحايا بشرية أو خسائر مادية.

وأضاف، أن ذلك يأتي بعد تنفيذ غارتين استهدفتا - في الساعة الواحدة والربع بعد منتصف ليل الخميس – جوار مدرسة الشجعة بوادي المسروحي عزلة الغربي بمديرية مستبأ.

وقال المصدر: "كما أن الغارتين اللتين وقعتا بالقرب من المدرسة في مستبأ لم ينتج عنهما ضحايا أو خسائر مادية".

ونشرت منظمة هيومن رايتس ووتش تقريرا (الأربعاء 6 أبريل/ نيسان 2016) حول الضربات الجوية على سوق مزدحم شمال اليمن وصفتها بأنها احدى الهجمات الأكثر دموية.

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش إن الضربات الجوية التي نفذها التحالف بقيادة السعودية بقنابل زودته بها الولايات المتحدة قتلت 97 مدنيا على الأقل، بينهم 25 طفلا، في شمال غرب اليمن في 15 مارس/آذار 2016. خسائر في أرواح المدنيين كانت عشوائية أو تبدو غير متناسبة، في انتهاك لقوانين الحرب. الهجمات غير القانونية المتعمدة أو المستهترة مثل هذه تشكل جرائم حرب.
وبشأن المعارك في ميدي، أفاد المصدر بأن سكاناً محليين ذكروا بأنهم سمعوا تبادلاً للقصف المدفعي بين الجيش واللجان من جهة، ومجاميع مسلحة موالية لتحالف العدوان السعودي من جهة أخرى، دون أن يشير إلى مزيد من التفاصيل.

يشار إلى أن مناطق الشريط الحدودي شهدت هدوءاً، خلال الأيام الماضية، بشكل تام لأسابيع بعد اتفاق تهدئة تم التوصل إليه على الحدود بين البلدين.

والاثنين 4 أبريل، أصيب 10 مدنيين من أسرة واحدة، جراء غارة للطيران الحربي السعودي، استهدفت منزلاً في منطقة "لمرور" بمديرية الشاهل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)