shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اذا أصرت مسودة ولد الشيخ على وقف العمليات العسكرية في الأرض ، واستمرار القصف الجوي بذرائع مختلفة ، فإنه بتلك المسودة يدق أول مسمار في نعش مفاوضات الكويت.

الجمعة, 08-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
اذا أصرت مسودة ولد الشيخ على وقف العمليات العسكرية في الأرض ، واستمرار القصف الجوي بذرائع مختلفة ، فإنه بتلك المسودة يدق أول مسمار في نعش مفاوضات الكويت.

القراءة الأولية لمسودة وقف اطلاق النار التي تقدمت بها الأمم المتحدة من خلال مبعوثها الخاص الى اليمن ، تدل بوضوح على أن غرفة القيادة المشتركة لعمليات العدوان في الرياض -- وليست الأمم المتحدة -- هي من أعدت وصاغت مسودة وقف اطلاق النار إعتبارا من تاريخ 10 ابريل القادم.

ثمة مخاوف مشروعة من أن تكون مسودة المباحثات السياسية صناعة سعودية أيضا ، بهدف توظيف مفاوضات الكويت ، لتحقيق ماعجز عنه العدوان خلال عام ونيف.

لنحذر محاولات شق الصف الوطني لأنها تممهد للإستفراد بشريكي المقاومة الوطنية المناهضة للعدوان والمدافعة عن السيادة والاستقلال والكرامة الوطنية ، وإضعاف وإرباك موقف الوفد الوطني في المفاوضات السياسية والعسكرية من أجل وقف العدوان.
المفاوضات وسيلة لوقف العدوان ومواصلة الصمود وليست غاية.

الغاية التي لا يجوز التفريط بها هي وقف العدوان السعودي على اليمن ، ومنعه من تحقيق أهدافه السياسية والعسكرية.

غايتنا الكبرى حماية سيادة واستقلال ووحدة الوطن.




غايتنا الكبرى هي الوفاء لأرواح الشهداء ودماء الجرحى ، وتضحيات الشعب والجيش واللجان الشعبية ، وعدم خيانة مطالب الملايين التي غمرت ميداني السبعين والروضة وجميع شوارع وأحياء صنعاء ، صباح وعصر يوم السبت 26 مارس 2016 بمناسبة مرور عام على صمود شعبنا في وجه العدوان وجرائمه الفاشية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)