shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس الوزراء السوري: موسكو ودمشق تحضران عملية لاستعادة حلب

الأحد, 10-أبريل-2016
صنعاء نيوز -


أكد رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي اليوم إن سلاح الجو الروسي والجيش السوري يُعدان عملية مشتركة لاستعادة حلب.

ونقلت وكالة تاس عن الحلقي قوله إن روسيا وسوريا تعدان معاً عملية لاستعادة حلب والتصدي لكل الجماعات المسلحة غير القانونية التي لم تنضم إلى اتفاق وقف إطلاق النار أو تخرقه.

يأتي ذلك في وقت قال فيه المرصد السوري لحقوق الإنسان إن القوات الحكومية السورية وحلفاءها اشتبكوا مع مقاتلي المعارضة، ومن بينهم مقاتلون من القاعدة، في معارك عنيفة جنوبي حلب في ساعة متأخرة من مساء السبت وإن مقاتلي المعارضة سيطروا على اثنين من التلال.

وقال رامي عبد الرحمن، مدير المرصد الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، إن هذا ربما يمثل انهياراً في المنطقة لاتفاق هش لوقف العمليات القتالية والساري منذ عدة أسابيع وأدى إلى إبطاء وتيرة القتال دون وقفه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)