shopify site analytics
تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رحب وزير الخارجية الأمريكي جون كيري "ببدء وقف النار" في اليمن، والذي يفترض أنه دخل حيز التنفيذ منتصف

الإثنين, 11-أبريل-2016
صنعاء نيوز -

رحب وزير الخارجية الأمريكي جون كيري "ببدء وقف النار" في اليمن، والذي يفترض أنه دخل حيز التنفيذ منتصف ليل اليوم الأثنين، وفقاً لإعلان الأمم المتحدة وتأكيد الأطراف المعنية الالتزام.

وحث كيري على "اغتنام الفرضة" لإيصال المساعدات الإنسانية والتقدم في الحل السلمي.

وزير خارجية الولايات المتحدة، الذي يتواجد في اليابان للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية مجموعة "السبع" وقام بزيارة تاريخية إلى هيروشيما، أورد موقف حكومته من هدنة اليمن بإفادة موجزة على حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" يوم الاثنين:

"أرحب ببدء وقف النار في اليمن، وأحث جميع الأطراف لاغتنام الفرصة للسماح المساعدات الإنسانية بالدخول والاستمرار قُدماً في الحل السلمي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)