shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي شخص يدعى صالح قاسم هيثم مصرعه على يد أخيه محمد قاسم هيثم طعناً بالسكين عند الساعة العاشرة من ليلة أمس الجمعة, في مديرية الحبيلين- إحدى مديريات ردفان التابعة لمحافظة لحج.

السبت, 28-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -
لقي شخص يدعى صالح قاسم هيثم مصرعه على يد أخيه محمد قاسم هيثم طعناً بالسكين عند الساعة العاشرة من ليلة أمس الجمعة, في مديرية الحبيلين- إحدى مديريات ردفان التابعة لمحافظة لحج.


وقال مراسل "مأرب برس" إن الخلاف دب بين الأخوين على ارض زراعية، حيث قام محمد قاسم- العقيد بالجيش, باحضار حراثة لزراعة الارض المتنازع عليها, ما استدعى تدخل اخيه صالح قاسم, وهو جندي في مرور الحبيلين, لايقافها؛ كون الارض متنازع عليها بين الطرفين, إلا أن شجارا نشب بينهما سرعان ما تحول الى معركة بالسكاكين, ليتمكن محمد قاسم بطعن اخيه طعنتين تحت القلب مباشرة ليرديه قتيلا في الحال.

وأضاف أن الاشتباك تطور بين ابنائهما, حيث قام ابن القتيل بطعن ابن القاتل واصابه اصابة متوسطة نقل على اثرها للمستشفى.

وتأتي هذه الحوادث في ضل غياب دور الاجهزة الامنية والقضائية في مديرية الحبيلين وبقية مديريات ردفان, إضافة إلى حالة الانفلات الأمني غير المسبوق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)