shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت بمقر حزب جبهة الجزائر الجديدة بالعاصمة الجزائرية ندوة بذكرى مرور عام على صمود الشعب اليمني

الخميس, 14-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
أقيمت بمقر حزب جبهة الجزائر الجديدة بالعاصمة الجزائرية ندوة بذكرى مرور عام على صمود الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي وتأثير تصنيف حزب الله كمنظمة إرهابية على القضية الفلسطينية.
تناولت الندوة التي نظمتها اللجنة الجزائرية لمناصرة الشعب اليمني وحزب جبهة الجزائر الجديدة ورقتي عمل الأولى بعنوان نتائج عام من العدوان السعودي على اليمن قدمها عضو اللجنة الإشرافية للجبهة السياسية الخارجية لمواجهة العدوان السعودي الدكتور علي حسن الخولاني، فيما تناولت الورقة الثانية التي قدمها عضو المكتب التنفيذي للجنة الجزائرية لمناصرة الشعب اليمني المقدم المتقاعد أحمد كروش تداعيات تصنيف حزب الله كمنظمة إرهابية على القضية الفلسطينية.
حضر الندوة نائب قائد الناحية الرابعة التاريخية، إبان ثورة التحرير الجزائرية بورقعة الأخضر ومدير العلاقات العامة السابق برئاسة الجمهورية الجزائرية بودلاعة رمضان والبرلماني السابق ورئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة جمال بن عبد السلام ونخبة من الأكاديميين والمثقفين والسياسيين في الجزائر، ونخبة من الأشقاء السوريين يتقدمهم رئيس الجالية السورية بالجزائر صالح يزبك.
كما حضرها عضو المكتب التنفيذي لحركة إنقاذ السياسية الشبابية الشعبية وكذا عضو الجبهة الخارجية لمواجهة العدوان السعودي الباحث الدكتور عبد الله الكبسي، وعضو جمعية الإخاء اليمنية الجزائرية الباحث الدكتور عبد الملك الخولاني.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)