shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف تقرير لموقع "ميدل إيست أوبزرفر" الذي يصدر من تركيا، امس الأول عن وثائق مسربة تظهر أن زيارة الملك

الجمعة, 15-أبريل-2016
صنعاء نيوز -

خبر للأنباء - ترجمة خاصة/ ليلى جمال:


كشف تقرير لموقع "ميدل إيست أوبزرفر" الذي يصدر من تركيا، امس الأول عن وثائق مسربة تظهر أن زيارة الملك سلمان إلى مصر كانت سخية بما فيه الكفاية لتدفع السيسي إلى التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

وقال الموقع، إن الملك سلمان، قدم الكثير من المال للسيسي والوزراء المصريين والمسئولين وأعضاء البرلمان لتمرير التنازل عن الجزيرتين الاستراتيجيتين المصريتين في خليج العقبة.

وأشار الموقع أن أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة الليبرالي، قام بتسريب الوثائق السعودية الرسمية موقعة ومختومة بالختم الملكي، والتي تقرر الرشاوى المالية التي قدمت إلى السيسي ومعاونيه.

وتظهر الوثائق المسربة الرئيس السيسي نفسه على رأس قائمة المستفيدين، حيث حصل على ساعة رولكس من طراز "الغواصة" مرصعة بالماس والزمرد الأخضر يبلغ ثمنها ما بين 290 إلى 300 ألف دولار أمريكي وفقاً للموقع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)