shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيما اقيمت اليوم بصنعاء أمسية الشهيد:
إعادة ترشيح علي عبدالله صالح  رئيس الجمهورية الرئيس الفخري للملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية 

 دشن الملتقى الوطني لأبناء

الأحد, 29-أغسطس-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
فيما اقيمت اليوم بصنعاء أمسية الشهيد:
إعادة ترشيح علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الرئيس الفخري للملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

دشن الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية اليوم في أمانة العاصمة أولى أمسياته الرمضانية والتي شارك فيها كوكبة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية وعدد من أبناء فروع الملتقى في مختلف محافظات الجمهورية..
وفي افتتاح فعاليات الأمسية أشار الأخ/علي عبدالله السلال رئيس الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في كلمته إلى الدور الريادي الذي يقوم به الملتقى في مختلف المحافظات والدعم السخي والمساندة المستمرة والإشراف المباشر لأنشطة وبرامج الملتقى من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية..
ونوه رئيس الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية إلى استعداد قيادة وأعضاء الملتقى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية في الدفاع وحماية الوحدة والديمقراطية والمكتسبات الوطنية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الأضرار بأمن واستقرار ووحدة الوطن..
من جانبه أوضح الأخ/ غمدان ناجي علي الأشول أمين عام الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الأمسية الرمضانية ناقشت العديد من القضايا والموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها الوطن، والوقوف صفاً واحدة أمام كل المؤامرات والفتن التي تحاك بالوطن ووحدته وأمنه..
وأشار أمين عام الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بأن الأمسية الرمضانية ناقشت أيضا الوضع الراهن لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية واحتياجاتهم في مجالات التعليم والصحة والسكن ومستوى الخدمات التي تقدمها الحكومة لأبناء الشهداء والمناضلين.
وضاف الأخ غمدان الأشول بأن الماسية الرمضانية خرجت بعدد من التوصيات والمقترحات الهادفة التي تساهم في تفعيل دور الملتقى، بالإضافة إلى أعادت ترشيح الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الرئيس الفخري للملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الراعي الأول الأب الحنون لأبناء الشهداء والمناضلين في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية. مفيداً بأن فرع الملتقي بمحافظة المحويت نظمت اليوم في المركز الثقافي بصنعاء أمسية رمضانية تحت عنوان (أمسية الشهيد) تناقش العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بأوضاع واحتياجات أبناء الشهداء والمناضلين في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)