shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواصل بمحافظة تعز حملة طيبة للإغاثة الطبية 4 ، والتي تنفذهامؤسسة طيبة للتنمية بالتعاون مع إئتلاف الإغاثة الإنسانية

الإثنين, 18-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
خاص / تعز

تتواصل بمحافظة تعز حملة طيبة للإغاثة الطبية 4 ، والتي تنفذهامؤسسة طيبة للتنمية بالتعاون مع إئتلاف الإغاثة الإنسانية - تعز وبتمويل من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكه العربية السعودية.

وتهدف الحملة إلى تزويد خمسة من المستشفيات والمراكز الصحية بمدينة تعز، بالأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية لتخفيف معاناة المرضى وضحايا الحرب والصراع.

وأوضح مدير عام مؤسسة طيبة للتنمية نجيب حمود الى أن هذه الحملة الطبية تأتي في إطار المشاريع الصحية الإغاثية التي تنفذها المؤسسة لتخفيف معاناة المواطنين في المناطق المتضررة من الحرب في اليمن.

وأضاف : أن الحملة شملت تزويد " مستشفى الثورة العام - مستشفى الروضة - مستشفى الصفوة - مستشفى التعاون - مستشفى الكرامة " بالأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية المختلفة الخاصة بغرف العمليات والمختبرات والأشعة وأقسام الطوارئ.
الجدير بالذكر أن حملة طيبة للاغاثة الطبية4 انطلقت يوم الأربعاء الماضي 13 أبريل وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم 18 أبريل 2016.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)