shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 19-أبريل-2016
صنعاء نيوز - عامر الفايق صنعاء نيوز/ عامر الفايق -
لاحوار بعد اليوم حتى ننتقم ونأخذ بثأرنا
ثأر شهدائنا وبلادنا ومصالحنا وتدفيعهم الثمن
وتدخل السعودية فينا منذ 1934 سنين عمرنا قضيناها نتلقف ونتلقى صفعات هذا النظام الديكتاتوري البائد اصلا والذي يحكم برفات بشر مقدرات اوطان وشعوب وأمة..
نظام من العصر الحجري يذكرنا بإنسان مابعد الديناصورات الذي يستخدم وسائل بدائية جدا في إدارة مايسمى امة اسلامية للأسف ويا اسفاه على عجب يحز القلب من العجب..
لاصبر بعد اليوم
الحرب لاغيرها حتى ينتفض الراقدون ونوقظ النومى والكسلا المخدرين تخدير كلي خطير لعصور لايحتملها انسان بشر من شعب نجد والحجاز ومدينة الله مكة المكرمة ومدينة الرسول المدينة المنورة..
حتى لو كلفنا ذلك دخول مدن نجد والحجاز ثم دخول حواري وقرى هذه المدن والوصول الى البيوت والمنازل ثم نشحن بنادقنا ونطلق النار بجوار آذانهم حتى يستيقظوا ولو كلفنا ذلك لفعلناه.. يحضر اليمني ويطلق الرصاصة من سلاحه بجوار أذن النجدي والحجازي وبعون الله سيستيقظوا..
وايضا حتى لو احتجنا شراء اعواد تنظيف الأذن لكل نجدي وحجازي قبلها سنفعل ذلك وسنشتري لكل مجاهد علبة عيدان تنظيف الآذان...
لاحوار .. حتى مع السعودية
يجب أن يخزج رأي شعبي ضاغط وسيل رأي عام عارم يقول : (لا حوار حتى مع السعودية)
نحن نقرر مصيرنا قلتم من حق الجنوبيون أن يقرروا مصيرهم إذٱ من حق اليمنيين عمومٱ أن يقرروا مصيرهم : لا حوار حتى مع السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)