shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د٠عوض محمد يعيش

الأربعاء, 20-أبريل-2016
صنعاء نيوز/ د٠عوض محمد يعيش -

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام
شعار الثورة الإيرانية 1979م يعتبر احد مدخلات مكون الفكر الحوثي!!
جلبه الحوثي من ايران و كان اول ظهور لهذا الشعار الإيراني في صعده يوم 17يناير2002 في احد المدارس بمنطقة مران بعد محاضرة لحسين بدر الدين بعنوان "الصرخة في وجه المستكبرين "!!
وفي هذه المحاضرة اسبغ حسين بدر الدين الحوثي على هذا الشعار صفة القداسة ووجه اتباعه بضرورة ترديدهم له في محافلهم واجتماعاتهم وفي المساجدايضاً!!
"افتتن حسين بدر الدين الحوثي حد الجنون بشعار الصرخة! لدرجة انه لم يضيره شيء حين كان يُزج بالشباب بسببه غياهب السجون و لا يضيراخوه الأصغر اليوم شيء ان تسيل بسببه الدماء وتزهق الأرواح ، !!!
حسين بدر الدين الحوثي جعل من ديمومة ترديد شعار "الصرخة" مؤشر لقوةالايمان!!
ومن تركه دلالة لضعف الإيمان" !!!
وَمن التثاقل عن ترديده عُرضة للإنحطاط ! (لاعذر)!!!
ووالده بدر الدين الحوثي أفتى خطياًبان من لا يصرخ في صلاة الجمعه بشعار الموت لأمريكا الموت لإسرائيل٠٠٠٠الخ فصلاته مشكوك في صحتها(وثائق الزهر والحجر)!!
حسين بدر الدين الحوثي كان قد شرع في تعميم هذا الشعار وجعل منه جزء من الذهنية القتالية عند المقاتلين!!
وجزء من الذهنية المدرسية للطلبه في عدد من مدارس صعده !!
والأكثر من هذا وذاك كان يسعى
الى ان يشهد هذا الشعار مخطوطاً على أسوار و جدران كافة المباني في جميع انحاء صعده !!!
، وكأن غاية مناه ان يكون هذا الشعار جزء من ذهنية عموم ابناء صعده!!
وما كان بوسعه ابداً ان يتصور ان عبد الملك سيخط هذا الشعار في جميع محافظات الجمهورية اليمنية، ويسعى لجعله منظراً مؤذياً لجمال الرونق والرواء في عاصمة البلاد وفي سائر المدن اليمنية الجميلة!!
فعلاً جعله عبد الملك هكذا شعاراً مؤذياً لوجدان الإنسان اليمني ولمشاعره في عموم اليمن !!
شعاراً مكروهاً !!
يجد اليمني نفسه مُكرهاً على ان يؤذي بصره برؤيته لذلك الشعار الفارسي الكريه حيثما ولَّا بوجهه لأن الحوثيين قد أصرّوا على زرع التلوث البصري بخط هذا الشعار المقرف على كل حجر من ا حجار اليمن وفي كل زاوية من زواياه !!
الحوثيين بشخبطة هذا الشعارعلى جدران ابواب واسوار ومساجد ومباني صنعاء القديمة شوهوا معالم العاصمه بعبثهم هذا غير المسؤل !!!
وأجدها مناسبة لضم صوتي الى صوت الأستاذ علي البخيتي في التنديد والإستنكار لتلك الأفعال المشينة بمعالم صنعاء القديمة!!!
وأدعو معالي الأخ النائب العام و الجهة المختصه في الدولة- اليوم او غداً- الى الإضطلاع بمسؤليتهم الوطنيه والقانونية والاخلاقية بتقديم كل مرتكبي هذا الجرم الصارخ في حق مدينة صنعاء القديمة الى المحاكمة لينالوا جزاء عبثهم المتعمد بجمالها وبمعالم حضاراتها !!!

الرئيس السابق حليف الحوثيين اليوم، كان قد أُستفِز حينما وجد نفسه وجهاً لوجه مع هذا الشعار في صعده و سمع اتباع الحوثي يرددونه وهوفي طريقه لأداء فريضة الحج عام 1424هجرية!!
استفزه شعار الموت لامريكا رغم انه عبر إعلامه آنذاك كان يشن غضبه على الصلف الصهيوني وعلى النظام الامريكي "الذي يكيل بمكيالين" وحينها كان يصف الاٍرهاب الاسرائيلي بأنه اكبر ارهاب في العالم وان امريكا تدعمه!!
ترديد هذا الشعار خارج محافظة صعده وفي داخل الجامع الكبير في صنعاء بالذات وما تبع ذلك من اعتقالات للشباب المغرر بهم اتكأ عليه الحوثيين لإعتياره سبباً قوياً للحرب اضافةً الى التعلل بأن الدولة كانت تمنعهم من ترديده!!
ليس هناك من ينكر ايرانية هذا الشعار ومع ذلك نسمع اليوم قيادات حوثية تنكر اي صلة او ارتباط للجماعة الحوثية بايران!!
قمة الإستهزاء بعقول الناس !!!
اذالم يكن الامر كذلك فاليدعوا هذ الشعار عاجلاً ويطهروا الجمهورية من دنسه بمحوه واحراق الأعلام واليافطات التي خُط عليها في أسرع وقت ممكن و دون تأخير !!

هذا برأيي هو أبسط مايمكنهم عمله مرحلياً كدلالة أولية من دلالات مصداقيتهم بعدم ارتباطهم بإيران ؛خاصة وقد قرر الإيرانيون التخلي عن هذا الشعار وتم في طهران فعلاً ازالة الملصقات التي كانت تنتشر في العاصمه وتحمل شعار الموت لامريكا وحلت محلها صورآ للوحات فنية وشعارات معاديه للعرب بدلآعن امريكاواسرائيل!!
عبد الملك الحوثي يؤمن بقدسية هذا الشعار الفارسي فقد كان متصلباً في تمسكه به في احد اهم تلك المظالم التي صاغها بخط يده - اثناء حروبهم مع قوات الجيش - نيابة عن المظلومين (حسب زعمه) من ابناء صعده التي اوضح فيها موقفه الرافض للتخلي عن هذا الشعار حتى يثبت تحريمه شرعاً بأدلة قرأنية!!
هكذا كتب في تلك المظلمه!!(وثائق الزهر والحجر)!!
وكأنه قد لقي نصاً قطعياً في القرءان الكريم يوجب التمسك بهذا الشعار ! !!!
الصرخة احد مدخلات مكونات عقليات الحوثيين واحد اهم اركان إيمانهم والا لما وجدناهم قد لوثوا البلاد بكتابته في طولها وعرضها !!
لولم يكن احد اهم ثوابتهم لما كان حسين بدر الدين يتحدى الدوله ان تمنعهم من ترديده!!(الصرخة في وجه المستكبرين)!!!
لا اظن ان هناك ماهو اغلا ولا أقدس من الصرخة الفارسيّة في عرف وقيم الحوثيون !!!
عبد الملك شخصياً براً منه بالأب الروحي له ولتوثيق وتأكيد قوة إيمانه فلن يجد حرجاً- ان طال امد الإنقلاب - في ان يثخن جراح الوطن بتعميق الكراهية والشحن الطائفي والمذهبي بأكراه الطلاب في المدارس !!
والجنود في المعسكرات!!
على ترديد ، شعار الموت لامريكا!!
مقترناًبترديد اعلان البيعة!
والولاء!
لمسيدته!
بدلاً عن النشيد الوطني!!
الأربعاء 20/4/2016
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)