shopify site analytics
ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أقرت اللجنة المنظمة لبطولة «خليجي 20» إقامة جميع مباريات البطولة في مدينة عدن، وإلغاء إقامة بعض المباريات بمدينة أبين كما كان مقررا مسبقاً.

الأحد, 29-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

أقرت اللجنة المنظمة لبطولة «خليجي 20» إقامة جميع مباريات البطولة في مدينة عدن، وإلغاء إقامة بعض المباريات بمدينة أبين كما كان مقررا مسبقاً.
وبناءً على التعديل الجديد، ستقام جميع مباريات البطولة على ملعب 22 مايو في عدن الذي أدخلت عليه تحسينات من اجل استضافة البطولة، ولن يستضيف استاد الوحدة وهو الملعب الجديد الذي بني خاصةً للبطولة بمحافظة أبين أي مباراة. بعد أن كان مقررا ان يستضيف لقاءات المجموعة الثانية.
جاء هذا التعديل بعد مقترح تقدم به الوفد العراقي في اجتماع ممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة يومي 21 و22 أغسطس الجاري بمدينة عدن، واتفق المجتمعون على إقامة مباراتين في اليوم من اجل إنهاء المنافسات بشكل انسيابي.
على صعيد متصل، قررت اللجنة الفنية للبطولة تأخير موعد مباراة الدور النهائي يوماً واحداً لتقام في 5 ديسمبر المقبل بدلاً من 4 من نفس الشهر، على أن تنطلق المنافسات في 22 نوفمبر. ويأتي هذا التعديل بسبب الخطأ الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة عندما اعتبرت شهر نوفمبر 31 يوماً، وأعلنت أن البطولة تقام من 22 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر.
وعند مراجعة اللجنة الفنية لبرنامج مباريات البطولة ومواعيدها تم اكتشاف الخطأ، وبذلك يكون الخطأ في التاريخ، والذي لم يكشف عنه إلا مؤخراً هو الثاني للجنة المنظمة لـ»خليجي 20» بعد خطأ مراسم القرعة.
يُذكَر أن قرعة بطولة «خليجي 20» والتي شهدت جملة من الأخطاء التنظيمية والفنية، أوقعت اليمن والكويت وقطر والسعودية في المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية حامل اللقب منتخب عمان ومنتخبات العراق والإمارات والبحرين.
الجريدة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)