shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - داعش أصبح أكثر وحشية وفتكا

الجمعة, 22-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
أفاد مسؤول في الحزب الديمقراطي الكردستاني (العراق)، بأن تنظيم "داعش" أعدم 250 امرأة في مدينة الموصل شمالي العراق، بعد أن رفضن الاستعباد الجنسي على يد عناصر التنظيم.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المسؤول الحزبي الكردي سعيد ماموزيني قوله، إن النساء أعدمن بعد رفضهن "الزواج المؤقت"، الذي يفرضه داعش على نساء الموصل، على حد تعبيره.

هذا ولم تحدد الصحيفة تاريخ الإعدام، وما إذا كان جماعيا أو على فترات منفصلة، لكنها أشارت إلى أن كل الضحايا رفضن أوامر قادة التنظيم، الذي يسيطر على المدينة، بقبول الخضوع لمقاتليه وقبول "نكاحهم المؤقت"، مضيفة أن رفض نساء الموصل الاستعباد الجنسي، كلفهن حياتهن.


المصدر: ديلي ميل + شبكة ماي أرينا الإعلامية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)