shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اجتماع لأبناء ذمار يستنكر العملية ويطالب رئيس الجمهورية بتفعيل قانون الاختطاف
استنكر اجتماع ضم ابناء ذمار ومديرية عتمة مساء امس حادثة اختطاف الدكتور عاصم عبدالوهاب السماوي

الإثنين, 30-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

اجتماع لأبناء ذمار يستنكر العملية ويطالب رئيس الجمهورية بتفعيل قانون الاختطاف
استنكر اجتماع ضم ابناء ذمار ومديرية عتمة مساء امس حادثة اختطاف الدكتور عاصم عبدالوهاب السماوي(شقيق رئيس القضاء الاعلى عصام السماوي) من امام منزله بصنعاء السبت الماضي من قبل منتمين لقبيلة خولان.
وطالب المجتمعون رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته العاجلة والصارمة لردع مثل هذه الممارسات التي تعبث بأمن وسلامة الوطن ولما فيه سرعة تسليم المختطف وتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل طبقا لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية وقانون الاختطاف والتقطع والقوانين النافذة- حسب البيان الصادر عن الاجتماع.

وأكد المجتمعون على ضرورة تطبيق سيادة النظام والقانون من قبل الدولة في حق مثل هؤلاء العابثين بأمن وسلامة الوطن. مشيرين الى ان جميع الخيارات تضل مفتوحة امامهم.

وكان الدكتور عاصم عبد الوهاب السماوي من جوار منزله في أمانة العاصمة تحت تهديد السلاح وهو في طريقه إلى جهة عمله يوم السبت الموافق 28/8/2010م، وذلك من قبل المدعو "عبد الله عبد الوهاب القاضي" من أبناء خولان وتم اقتياده إلى مديرية خولان قرية السهمان.

وتشير معلومات الى ان سبب الاختطاف يعود الى احكام قضائية صادرة ضد (القاضي) بسبب خلاف على قطعة ارض بمنطقة ارتل بصنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)