shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الخماسية التي ينظمها الإتحاد العام للرياضة للجميع على كأس فقيد الإعلام عبدالقادر موسى.

الإثنين, 30-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -
الخماسية التي ينظمها الإتحاد العام للرياضة للجميع على كأس فقيد الإعلام عبدالقادر موسى.

وجاء تأهل فريق قناة اليمن بعد تغلبهم في منافسة دور الأربعة علي فريق صحيفة الرياضية بنتيجة 4ـ 5 .

حيث سجل أهداف قناة اليمن عن طريق اللاعب حسين الشاوش هدفين واللاعب جلال الذماري هدفين واسامة رازح هدف في حين جاءت أهداف صحيفة الرياضية عن طريق اللاعب وسيم القرماني واحمد الرداعي وماجد الحكمي وبشار العصار.

وفي المباراة الثانية جاء تأهل صحيفة الثورة علي حساب فريق وكالة الأنباء اليمنية بنتيجة 4ـ 3 حيث سجل عن صحيفة الثورة اللاعب معاذ الخميسي هدفين ومحمد عبدالواحد الخميسي هدف وعبدالرحمن جعدان الهدف الرابع.
فيما سجل عن فريق وكالة سبأ اللاعب ماجد المعمري هدفين ووديع المطاع الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة يرتقي فريق قناة اليمن مع صحيفة الثورة المباراة النهائية التي تقام يوم الأربعاء القادم علي ملاعب حديقة السبعين.

وكان حكم المباراتين الحكم محمد نعمان وراقبها فؤاد الشراعي وحسين قشاشة والمشرف علي البطولة عصام دريبان امين عام اتحاد الرياضة للجميع.
سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)