shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدة مصادر محلية في عدن إن هجوماً نفذه انتحاري بسيارة ملغومة استهدف منزل مدير الأمن المعين من قبل عبدربه منصور هادي

الخميس, 28-أبريل-2016
صنعاء نيوز -
اكدة مصادر محلية في عدن إن هجوماً نفذه انتحاري بسيارة ملغومة استهدف منزل مدير الأمن المعين من قبل عبدربه منصور هادي، شلال شائع، دون وقوع خسائر بشرية.

وذكر مصدر في المدينة لوكالة "خبر"، أن انتحارياً يستقل سيارة ملغومة هاجم منزل شلال شائع، في منطقة فتح بحي "التواهي"، إلا أن المعلومات تشير بتمكن الحراسة من إطلاق النار عليه قبيل وصوله إلى البوابة. فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان الذي تصاعدت منه أعمدة الدخان وألسنة اللهب.

وقال بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة عدن، إن الانتحاري كان يرتدي زياً نسائياً يستقل سيارة نوع "سنتافي" استهدفت البوابة الخارجية لسور منزل اللواء شلال شائع. مضيفاً، أن أحد أفراد الحراسة أصيب بجروح طفيفة واحترقت سيارتان كانتا قرب موقع الانفجار.

وأضاف، أن انتشاراً واسعاً شهدته المنطقة عقب التفجير ونصبت نقاط تفتيش.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)