shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
قتل أربعة جنود وأصيب أربعة آخرون، اليوم الأحد، جراء هجوم نفذه انتحاري بسيارة ملغومة استهدف

الأحد, 01-مايو-2016
صنعاء نيوز -



قتل أربعة جنود وأصيب أربعة آخرون، اليوم الأحد، جراء هجوم نفذه انتحاري بسيارة ملغومة استهدف موكباً يضم مسؤولين حكوميين في عدن، جنوب اليمن.

وقال مصدران، محلي وأمني، لوكالة "خبر"، إن انتحارياً هاجم بسيارة ملغومة موكباً يتبع مدير شرطة عدن شلال شائع، وقتل 4 أفراد وأصيب 4 آخرون، وذلك بعد يومين على هجوم مماثل استهدف منزله.

ووقع الهجوم لدى مرور الموكب في جولة "كالتس" في المنصورة.

وأشار مسؤول أمني إلى معلومات تتحدث أن الموكب كان يضم المحافظ عيدروس الزبيدي، وقائد المنطقة الرابعة أحمد المحرمي.

وتحدثت وسائل إعلام في عدن، أن المسؤولين كانوا في طريق عودتهم من لقاء جمعهم بقيادة التحالف في مدينة الشعب.

وأفاد شهود عيان، أن السيارة التي يستقلها الانتحاري اصطدمت بأحد أطقم الحراسة.

وشهدت عدن، خلال الأشهر الماضية، سلسلة هجمات دموية واغتيالات طالت العشرات من ضباط الجيش والأمن والمخابرات، وسط تصاعد التحذيرات الدولية من خطورة سيطرة الجماعات المتشددة على مناطق واسعة جنوب اليمن منذ يوليو الماضي، بعد انسحاب قوات الجيش واللجان الشعبية، ودخول قوات التحالف السعودي والمجاميع الموالية لعبدربه منصور هادي.

وفي بيان صادر عنه، في 25 أبريل/ نيسان المنصرم، بالتزامن مع المحادثات السياسية في الكويت، أعرب مجلس الأمن الدولي عن قلقه الشديد إزاء تكثيف الهجمات الإرهابية سواءً التي ينفذها القاعدة أو داعش، داعياً الأطراف اليمنية إلى تجنب أي فراغ أمني قد يستغله الإرهابيون أو غيرهم.

وشدد، أنه من الضروري إيجاد حل سياسي للأزمة للتصدي لخطر الإرهاب في اليمن على نحو شامل ودائم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)