shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احيا النجم الشاب طوني قطان امس السبت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان أم قيس، والذي يقام في الأردن

الأحد, 01-مايو-2016
صنعاء نيوز -

احيا النجم الشاب طوني قطان امس السبت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان أم قيس، والذي يقام في الأردن بتنظيم من وزارة السياحة والآثار في موقع أم قيس الأثري شمال المملكة. حيث حضر الحفل اكثر من 3 آلاف شخص من جمهور قطان والذين تفاعلوا معه بشكل رائع ورقصوا على انغام اغنياته، فقدم طوني عدد من اغنياته الخاصة منها "روحي وروحك" و"بعشقك صدقني" و"بس بس" وغيرها كما وغنى عدد من الاغنيات الشعبية والتراثية، حيث استمر الحفل لاكثر من ساعة ونصف.
ومن جهة اخرى حققت اغنية طوني قطان والتي طرحها من بضعة أشهر "صرتي حلالي" نجاحاً ملفتا حيث وصلت لاكثر من 2 مليون مشاهدة منذ صدورها على موقع يوتيوب، يذكر ان الأغنية من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي.

رابط الأغنية على يوتيوب
https://youtu.be/obk3Mzm7tkU
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)