shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كثف صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز،اعمالة وسط المدينة
وقام الصندوق بحملة تشجير اضافة الى حملات الكنس ورفع المخلفات.

الإثنين, 02-مايو-2016
صنعاء نيوز/تعز-حسام الخرباش -
كثف صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز،اعمالة وسط المدينة.

وقام الصندوق بحملة تشجير اضافة الى حملات الكنس ورفع المخلفات.

وقالت مسؤولة النظافة بمركز المدينة ارتفاع القباطي،بان الحملة تستمر منذ اشهر وتزيح الاوساخ والمخلفات المكدسة بشكل يومي مايمنع حدوث كارثة بيئة وصحية قد تنجم من تكدس القمامة .

واوضحت القباطي،بان الدافع الوطني وحب تعز هو مايجعل الصندوق يعمل في هذا الوقت الصعب الذي لاتوجد فيه اي ايرادات للصندوق او ميزانية خلافاً عن المخاطر.

ونوهت بان قطاع النظافة هو القطاع المؤسسي الوحيد الذي يعمل بهذه الظروف بتعز.

واشارت بان الصليب الاحمر تكفل باجور العمال،فيما يتكفل الصندوق بالنفقات التشغيلية والكادر والاليات ومشتقاتها واصلاحها وبقية الاحتياجات،رغم عدم وجود ميزانية او ايرادات للصندوق وهو تحدي بعين ذاته،مشيدة بالجهود المبذولة من قبل مدير صندوق النظافة والتحسين المهندس غازي احمد علي وتعاون الصليب الاحمر في انجاح واستمرار الحملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)