shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحول حلم ليستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه الى حقيقة

الثلاثاء, 03-مايو-2016
صنعاء نيوز -



تحول حلم ليستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه الى حقيقة بعدما فرط توتنهام أقرب مطارديه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشيلسي في مباراة مثيرة يوم الاثنين.

وبينما تابع لاعبو ليستر المباراة عبر التلفزيون على بعد 160 كيلومترا من ملعب المباراة تقدم توتنهام بهدفين في الشوط الاول عبر هاري كين وسون هيونج مين وهو ما كان سيمدد الصراع الى الجولة قبل الاخيرة من هذا الموسم الذي سيعلق لسنوات في الذاكرة.

لكن في الشوط الثاني منح جاري كاهيل تشيلسي قبلة الحياة وأدرك ايدن هازارد التعادل ليهدي تشيلسي اللقب الى ليستر ومدربه كلاوديو رانييري الذي سبق له تدريب تشيلسي.

وقبل مباراتين من النهاية يتقدم ليستر بفارق يستحيل تعويضه هو سبع نقاط على توتنهام الثاني لتنطلق احتفالات صاخبة لانصاره.

وهذا اول لقب على الاطلاق في الدوري الانجليزي يحققه ليستر ليصبح أول فريق يفوز بالبطولة لاول مرة منذ فعلها نوتنجهام فورست في 1978.

لكن ليستر غاب عن أكبر مناسبة في تاريخه بعدما حصل على اللقب بمساعدة تشيلسي بطل الموسم الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)