shopify site analytics
حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
تحشيدات غير مسبوقة لمجاميع المتشددين من عدن وأبين باتجاه باب المندب ومدينة تعز، رغم سريان الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة.

الأربعاء, 04-مايو-2016
صنعاء نيوز -



تحشيدات غير مسبوقة لمجاميع المتشددين من عدن وأبين باتجاه باب المندب ومدينة تعز، رغم سريان الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة.

قال مسؤولون أمنيون ومصادر محلية في أبين وعدن، إن تحركات تشي باتفاق يقضي بنقل المتشددين من "زنجبار"، وبعض مناطق عدن باتجاه باب المندب، ومدينة تعز، بالتزامن مع تحركات حثيثة بصدد وصول المحافظ المعين من قبل هادي، علي المعمري، إلى مدينة "التربة" ومزاولة مهامه من هناك، وإدارة المناطق الواقعة تحت سيطرة المجاميع الموالية للسعودية.

وذكر مصدر قبلي لوكالة "خبر"، أن وساطة قبلية تدخلت، منذ أسابيع، بهدف منع حملة عسكرية لألوية تم إنشاؤها، مؤخراً، بدعم إماراتي من دخول "زنجبار" مركز محافظة أبين. مضيفاً أن المعلومات تشير إلى اتفاق يقضي بخروج عناصر القاعدة من المدينة تم إنجازه مؤخراً.

وكانت وصلت، منذ أيام، أطقم حديثة إلى مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين، جنوب تعز.

والسبت 30 أبريل/ نيسان المنصرم، قال مسؤول عسكري يمني لـ"خبر"، إن تعزيزات وصفها بأنها "كبيرة وضخمة" تضم عربات وآليات وأفراداً وعتاداً عسكرياً، تابعة للتحالف السعودي، وصلت منطقة "الوطئة" جنوب باب المندب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)