shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جوفي اتحاد الأجسام يفتح النار
إدارة النشاط الرياضي بوزارة الشباب تعرقل الاتحاد وقرار التجميد مؤلم

الأربعاء, 04-مايو-2016
صنعاء نيوز -
جوفي اتحاد الأجسام يفتح النار
إدارة النشاط الرياضي بوزارة الشباب تعرقل الاتحاد وقرار التجميد مؤلم
صنعاء/خاص
أكد الأخ نجيب الجوفي رئيس اتحاد بناء الأجسام أن قرار تجميد الاتحاد من قبل قطاع الرياضة جاء بعد عراقيل كبيرة وضعت في طريقهم وبعد تعنت البعض في الاتحاد من الامتثال لقرارات مجلس إدارة الاتحاد ومنها تدوير منصب الأمين العام، ووجه الجوفي إتهاما صريحا لإدارة الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة بعد تعمدها إخفاء ملف الموافقة على تدوير منصب الأمين العام لصالح الكابتن صالح السرج بدلا عن الأمين العام الحالي محمد الذيبه كون القرار كان جماعيا وضمن موافقة مجلس إدارة الاتحاد وموافقة قطاع الرياضة ممثلا بالوكيل عبدالله الدهبلي..
وفتح رئيس الاتحاد النار على إدارة النشاط الرياضي بقوله إن افتعال العراقيل ووضع الاتحاد في مشاكل دائمة سببه رغبة الإدارة بإعادة اتحاد بناء الأجسام إلى حضن اتحاد المصارعة برئاسة المغربي مؤكدا بأن المهدي مدير عام الاتحادات والأندية والمغربي ينتميان لناديا واحدا ويدعمان كليهما بشتى الطرق التي تضمن انقسام الاتحاد ومن ثم إعادته لما كان عليه في السابق مع اتحاد المصارعة.
ولفت الجوفي إلى أن المشاكل التي توجهه في إدارة الاتحاد هي ذاتها المشاكل التي واجهت الرئيس السابق للاتحاد زيد القاسمي الذي عانى الأمرين بسبب موقف الوزارة السلبي وتعنت بعض الأعضاء ما أضطره إلى الاستقالة بعد ستة أشهر فقط منذ توليه رئاسة الاتحاد.
وتابع قائلا: هناك في إدارة النشاط الرياضي من يقوم بالتحريض والتأثير على أعضاء الاتحاد مستغلا منصبه في محاولة لتهميش صلاحياته كرئيس تم انتخابه لدرجة أن الأمين العام وصل به العناد إلى رفض التوقيع على شيكات الإيجار لولا الضغط عليه من قبل لجنة الموسم الرياضي بالتوقيع، مشيرا إلى أن العمل في ظل الاستقصاد الدائم له منذ توليه رئاسة الاتحاد لعب دورا أساسيا في تشتيت تركيزهم على النهوض باللعبة على الرغم من إقامة عدد من البطولات المحلية وتشريف الوطن في الإنجازات الخارجية وأضاف قرار التجميد مؤلم لكنه أفضل من العمل وفق ضغوط غير قانونية وأجواء غير صحية داعيا نائب وزير الشباب الأخ حسين زيد وقطاع الرياضة إلى التعاون معهم وإلزام الجميع بالسير وفق القوانين والضوابط ولوائح الاتحادات العامة خاصة فيما يتعلق بإدارة النشاط الرياضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)