shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتهت منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب اليمن خلال اليومين الماضيين من توزيع 835 سلة غذائية على سكان محافظة تعز تحتوي على الدقيق

الجمعة, 06-مايو-2016
صنعاء نيوز -
انتهت منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب اليمن خلال اليومين الماضيين من توزيع 835 سلة غذائية على سكان محافظة تعز تحتوي على الدقيق، السكر، والأرز.
المشروع الذي تم تنفيذه في واحدة من أكثر المدن تضرراً من الحرب الدائرة في اليمن استهدف الأسر الأكثر احتياجاً المتواجدة في مناطق الصراع، والأرامل، والنازحين في الأماكن العامة والمدارس ولدى الأسر الأخرى.
الجدير بالذكر أن نشاط توزيع الغذاء في محافظة تعز يأتي ضمن مشروع "دعم الأسر المتضررة من الحرب وذوي الاحتياجات الخاصة" الذي ينفذه قسم الأيتام في منظمة الإغاثة الإسلامية بجانب ثلاثة أنشطة أخرى وهي: توزيع الاحتياجات الشتوية للنازحين في محافظة عمران، وتوفير مياه الشرب والاحتياجات الصحية لأهالي نفس المحافظة، وكذلك دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)