shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت السعودية إجراء تغيير شامل في خطوة اعتبرت انها جاءت تعبيراً عن الرؤية التي أعلنها محمد بن سلمان، ولي ولي العهد ووزير الدفاع في المملكة.

السبت, 07-مايو-2016
صنعاء نيوز -
أعلنت السعودية إجراء تغيير شامل في خطوة اعتبرت انها جاءت تعبيراً عن الرؤية التي أعلنها محمد بن سلمان، ولي ولي العهد ووزير الدفاع في المملكة. وأصدرت مرسوماً بإحداث مجلس للشؤون السياسية والأمنية ومجلس للشؤون الاقتصادية والتنمية.

وأمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإعادة دراسة هيكلة بعض الوزارات والأجهزة والمؤسسات والهيئات العامة، وفق ما أعلنته وكالة الأنباء الرسمية "واس".

كما أصدر أمراً بإعفاء العديد من الوزراء من مناصبهم، وعلى رأسهم وزير البترول علي النعيمي. وأمر بتعديل اسم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ليكون "الهيئة العامة للرياضة" وتعديل اسم "الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة" إلى "الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة".

كما قرر دمج وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية في وزارة واحدة تحت اسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتعديل اسم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ليصبح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وأجرى تعديلاً على اسم وزارة الزراعة، ليصبح وزارة البيئة والمياه والزراعة، إضافة إلى وزارة البترول والثروة المعدنية نحو وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، واسم وزارة التجارة والصناعة لتتحول إلى وزارة التجارة والاستثمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)