shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالرغم من سريان الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة واتفاق وقف إطلاق النار، تجددت الاشتباكات في محافظة تعز

السبت, 07-مايو-2016
صنعاء نيوز -
بالرغم من سريان الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة واتفاق وقف إطلاق النار، تجددت الاشتباكات في محافظة تعز تزامناً مع تحليق طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وأوضح مصدر مطلع لـ"خبر" للأنباء، أن مواجهات متقطعة دارت رحاها بين الجيش واللجان من جهة، وحلفاء التحالف من جهة أخرى، في عدة مناطق منها بير باشا وشارع الثلاثين والدفاع الجوي والضباب ومحيط اللواء 35.

وبحسب المصدر، فإن اشتباكات أخرى وقعت بين الطرفين في ثعبات والجحملية وشارع الأربعين، وسط تحليق مكثف من قبل طيران تحالف العدوان السعودي.

وفي مديرية الوازعية أفاد مسؤول أمني لوكالة "خبر"، بأن الطيران حلّق بشكل مكثف في أجواء المديرية، صباحاً، والتي شهدت اليوم هدوءاً نسبياً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)