shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى وفد شبابي يوم أمس باللواء / حسن هيج محافظ محافظة الحديدة - رئيس المجلس المحلي لمناقشة

الأحد, 08-مايو-2016
صنعاء نيوز/ غمدان أبوعلي -
التقى وفد شبابي يوم أمس باللواء / حسن هيج محافظ محافظة الحديدة - رئيس المجلس المحلي لمناقشة إمكانية إعادة تشغيل الكهرباء خلال الأيام القادمة خصوصاً وأنة لم يتبقى لشهر رمضان الفضيل سوى أيام قليلة .
وفي اللقاء الذي حضره رئيس الوفد الشبابي عمرو صغير حبق وعدد من الشباب ، توقع محافظ محافظة الحديدة حسن هيج عودة التيار الكهربائي للمحافظة مابين نهاية شهر شعبان وبداية شهر رمضان نظراً لإرتفاع درجة الحرارة وحاجة المواطنين للتيار الكهربائي خلال هذه الفترة ؛ مؤكداً بأنة وفور عودة التيار الكهربائي ستكون المحافظة مجبرة على رفع قيمة الكيلو حسب دراسة اقتصادية وليس بحسب اجتهادات وبرقابة من الغرفة التجارية والمنظمات والأطراف الساسية.
و تطرق المحافظ خلال اللقاء الى عدد من التحديات التي قال بأنها تقف أمامه وأمام عودة التيار الكهربائي في المحافظة والتي من أهمها بإن باخرة الديزل تحمل 30 الف طن من المازوت ولنقلها من الباخرة تحتاج المحافظة إلى ناقلة صغيرة تُفرغ عليها كل خمسة الف وتتجة بالمازوت إلى محطة الكثيب بدلا من تفريغ الباخرة بميناء الحديدة ومن ثم توصيلها إلى محطة كثيب التي تأخد وقت اكبر ومبالغ اكبر وهم حاليا يبحثون عن ناقلة لعملية التفريغ.
وأشار الهيج بان هناك مشاكل كثيرة للغاية في صيانة الأبراج الكهربائية في الحواري والشوارع وخاصة بعد انقطاع التيار الكهربائي لما يقارب التسعة أشهر ؛ مشيراً الى إن المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة تعمل بكل طاقاتها وجهودها وتحاول انهاء عملية الصيانة خلال هذه الأيام.
ودعى الوفد الشبابي الاخ محافظ محافظة الحديدة بضرورة الرفع بالإشكاليات التي تعيق عملية تشغيل الكهرباء إلى الجهات المعنية في اللجنة الثورية لأيجاد الحلول العاجلة كون شهر رمضان على الابواب .
وفي نهاية اللقاء دعا الهيج الوفد الشبابي إلى الوقوف صفاً واحداً ضد أي اختلالات قد تطراء في أي مؤسسة حكومية ونشر ثقافة السلام والتعايش والمؤاخاه بين كل اطياف المجتمع كما دعا إلى تكاتف الجهود والمساندة مع جهود السلطة المحلية للخروج بها من هذه الأزمة الخانقة التي تمر بها البلاد وخصوصاً بما يخص الكهرباء في محافظة الحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)