shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ضابطا كويتيا تلقى تدريبا لدى البحرية البريطانية، التحق بتنظيم داعش مؤخرا،

الأحد, 08-مايو-2016
صنعاء نيوز -

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ضابطا كويتيا تلقى تدريبا لدى البحرية البريطانية، التحق بتنظيم داعش مؤخرا، فيما أطلقت تحذيرات من إمكانية استغلال معرفته بالنشاط البحري لتنفيذ هجوم إرهابي.
وقالت الصحيفة إن الضابط البحري الكويتي، علي الأوسايمي، (28 عاما)، تلقى تدريبا لدى البحرية البريطانية لمدة 3 سنوات قبل أن ينضم لتنظيم "داعش".
وبحسب الصحيفة، فإن الأوسايمي درس في المدرسة البحرية بكلية تينيسايد جنوب شيلدز، قبل التوجه إلى سوريا والانضمام لـ"داعش" في أبريل/نيسان 2014.
ولعبت الوثائق المسربة لـ"داعش" في معرفة هوية الأوسايمي، وكشفت عن تلقي تعليمه "كضابط بحري في بريطانيا"، وكان يعمل قبل إيفاده إلى بريطانيا في شركة ناقلات النفط الكويتية، بحسب ديلي ميل.
روسيا اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)